وكيل صحة أسيوط يفاجئ مستشفى الإيمان العام لإعادة الانضباط

كلف اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مسئولي مديرية الصحة بتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى للوقوف على مدى انضباط الأطباء وفرق التمريض والتزامهم بنوبتجيات العمل والتأكد من توافر الأدوية والأدوات والمستلزمات الطبية اللازمة للمواطنين ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ ترأس الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط فريق من قيادات مديرية الصحة للمرور المفاجئ على المستشفيات لتحقيق الانضباط.

حيث شكل وكيل الوزارة فريق من إدارات المستشفيات والعلاجي والمتابعة والتفتيش المالي والاداري والتفتيش الصيدلي والمكتب الفني وفاجأ مستشفى الإيمان العام بمدينة أسيوط لمتابعة الانضباط لجميع العاملين من أطباء وفنيين واداريين وكافة الفئات من حضور وانصراف وزي والالتزام بمقر العمل والعيادات الخارجية والاقسام المختلفة بالمستشفى ومتابعة عمل المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي.

وأكد وكيل وزارة الصحة أنه جاري تشكيل فريق عمل لفحص كافة أعمال المستشفى من أعمال فنيه وإدارية وإنه إذا توجب الأمر أن يدير أعمال القطاع الصحي من مستشفي الإيمان العام سيتم إدارة العمل ونقل مكتبة لداخل مستشفى الإيمان العام لمتابعة كافة الأمور لحظة بلحظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مليار دولار لإنشاء مقر جديد لغوغل في نيويورك

قال محرك البحث غوغل المملوك لشركة ألفابيت الأميركية الإثنين إنه سيستثمر أكثر ...