أسيوط 26 درجة نهارا.. الأرصاد تعلن سقوط أمطار متوسطة على شمال الصعيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار، تكون غزيرة أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

سقوط أمطار

جاء في بيان هيئة الأرصاد، أن الأمطار  تكون متوسطة الشدة على القاهرة وسيناء وشمال الصعيد، وتكون خفيفة على سلاسل جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين.

ويكون الطقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتي شمال الصعيد، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

أمطار شديدة

قال وحيد السعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن اليوم الجمعة، متوقع أن يكون هناك أمطار ما بين الغزيرة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية للبلاد (السلوم وسيدى براني ومطروح والأسكندرية)، بالإضافة إلى السواحل الشرقية للبلاد عند مدينتي العريش ورفح المصرية.

وأشار خبير الأرصاد، إلى أن هناك أمطار خفيفة على الوجه البحرى ومدن القناه، قد تمتد بكميات خفيفة جدا للقاهرة، ويكون الطقس غائم، ولكن معتدل الحرارة خلال ساعات النهار يميل للبروده ليلا والتحذير من الشبورة المائية في الصباح الباكر على معظم الطرق، منوها بأن حالة الطقس تستمر بهذا النمط حتى السبت المقبل.

 

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل إطلاق قمر GPS للجيش الأميركي

أعلنت شركة “سبيس أكس” تأجيل إطلاق قمر صناعي للجيش الأميركي كان يفترض ...