“الأوقاف”: قافلة دعوية لأداء خطبة الجمعة في مساجد مركز الغنايم


أرسلت مديرية أوقاف أسيوط، قافلة دعوية لأداء خطبة الجمعة في مساجد مركز الغنايم جنوبي المحافظة، تحت عنوان “نبي الرحمة كما يجب أن نعرفه”.

حملة

أعلن الشيخ عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، انطلاق فعاليات حملة “رسول الإنسانية.. حبا لحبيبك.. شارك”، بأداء خطبة الجمعة الموحدة الموافقة لغرة شهر ربيع، حيث يتم عقد لقاءات دينية عقب صلاة الجمعة للشرح والتعريف بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وأنه رسول الإنسانية.

قافلة

من المقرر أن يؤدي وكيل الوزارة الخطبة بمسجد الهداية قبلي، والشيخ محمد عبداللطيف محمود، مدير الدعوة، بمسجدالرحمن الفردوس، والشيخ ناصرمحمد السيد، مديرالمتابعة، بمسجد الشهيد إبراهيم عبدالعال، والشيخ أحمد على هريدى، مفتش متابعة، بمسجد المدينة المنورة .

ويؤدي الشيخ رمضان فتحي، مدير الإدارة، الخطبة بمسجد عزبة بدر بالغنايم بحري، والشيخ حمدي أحمد عبداللاه، بمسجد صحابة رسول الله بالمشايعة، والشيخ حسن أحمد سليمان، بمسجد الصوفية بالغنايم غرب .
وكذلك يؤدي الشيخ أحمد فتحي سيد بكر، الخطبة بمسجد عمر بن الخطاب بالعزايز ، والشيخ بدر محمد يوسف، بمسجد النور بدير الجنادلة، والشيخ محمد على أبوالعلا، بمسجد عبدالعظيم أبودور.

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل إطلاق قمر GPS للجيش الأميركي

أعلنت شركة “سبيس أكس” تأجيل إطلاق قمر صناعي للجيش الأميركي كان يفترض ...