أخبار عاجلة

سكرتير أسيوط يتابع شكاوى أهل الزاوية من الصرف الصحي


زار المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد أسيوط، قرية الزاوية وتابع شكاوى المواطنين من الشركة المنفذة للصرف الصحي في وجود استشاري الشركة المنفذة، ورئيس القرية، وعددًا من الأهالي، كما تم المرور على شوارع القرية وغرف التفتيش في بعض المنازل وتم الاتفاق على تنفيذ المطلوب طبقا للمواصفات والاشتراطات المحددة.

شكاوى

تابع السكرتير المساعد، جولته بزيارة قرية ريفا وتفقد بعض القطاعات الخدمية بها، كما راجع منظومة التقنين الخاصة بالتعديات على أراضي أملاك الدولة، وشدد على ضرورة الإسراع في عمليات المعاينة والفحص للبدء في مرحلة البت والتسعير طبقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك.

استمرار

كان سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، استمر في جولاته الميدانية لتفقد مراكز وقرى المحافظة لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات العامة وتذليل كافة العقبات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإيجاد حلول للمشكلات ومتابعة أداء الجهاز التنفيذي والحالة العامة والوقوف على قيام الأجهزة التنفيذية وجميع المسؤولين بأعمالهم على أكمل وجه، برفقة عددًا من مسؤولي الجهاز التنفيذي بالمركز.

 

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ أسيوط يتقدم الجنازة العسكرية للشهيد البطل الجندى ياسر رجب

محافظ أسيوط .. يعلن إطلاق اسم الشهيد على أكبر المدارس بمسقط رأسه. ...