الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد.. وأسيوط 13 درجة ليلا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس اليوم الأحد، وفيها استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار، تكون غزيرة أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري وسيناء.

حالة الطقس

قال بيان الهيئة، إن الأمطار تكون متوسطة الشدة على القاهرة، وخفيفة على شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومدينتى حلايب وشلاتين، والطقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في أخرة.

درجات الحرارة

جاءت درجات حرارة اليوم كالتالي، القاهرة 17 صغرى و25 للعظمى، والإسكندرية 16 للصغرى و24 للعظمى، ومطروح 15 للصغرى، و24 للعظمى، والفيوم 17 للصغرى، و25  للعظمى.

شمال الصعيد

وسجلت درجات الحرارة لمدن شمال الصعيد كالتالي، بني سويف 16 للصغرى، و25 للعظمى، والمنيا 14 للصغرى، و25 للعظمى، وأسيوط 13 للصغرى، و26 للعظمى، وقنا 15 للصغرى، و27 للعظمى، والأقصر 16 للصغري، و28 للعظمى، وأسوان 17 للصغرى، و28 للعظمى، شلاتين 20 للصغري و29 للعظمي، وحلايب 23 للصغري، و26 للعظمي.

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل إطلاق قمر GPS للجيش الأميركي

أعلنت شركة “سبيس أكس” تأجيل إطلاق قمر صناعي للجيش الأميركي كان يفترض ...