“عبدالجليل” رئيسا لمجلس الأمناء والآباء والمعلمين في أسيوط


فاز الدكتور علي سيد عبدالجليل، رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة أسبوط، برئاسة مجلس الأمناء والآباء والمعلمين لمحافظة أسيوط، وعضوية المجلس الأعلي لأمناء الجمهورية، فيما انتخب طلعت رجب، نائبًا لرئيس المجلس، وعبدالمحسن كامل، مراقب مالي.

مواليد ومؤهلات

قال عبدالجليل ـفي تصريحات له ـ إنه فاز برئاسة مجلس الأمناء والآباء والمعلمين لمحافظة أسيوط، وعضوية المجلس الأعلي لأمناء الجمهورية، مضيفا أنه من مواليد قرية جزيرة بهيج التابعة لمركز أبنوب، وحصل على بكالوريوس في العلوم والتربية (شعبة التعليم الصناعي – ميكانيكا)، من كلية التربية في جامعة أسيوط عام 1984، ثم ماجستير في مناهج وطرق التدريس (تخصص الميكانيكا)، من كلية التربية بجامعة أسيوط عام 1998، ثم دكتوراه في مناهج وطرق التدريس (الفلسفة في التربية)، من كلية التربية بجامعة أسيوط عام 2003.

المؤهلات العملية

عمل علي سيد عبدالجليل، معيدا بكلية التربية عام 1984، ثم مدرس مساعد عام 1998، ومدرس 2003، وأستاذ مساعد عام 2008، ثم أستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية عام 2013.

المناصب الإدارية

وعمل عبدالجليل، بالمناصب الإدارية، حيث عين رئيسا لقسم المناهج وطرق التدريس بالكلية التربية عام 2009، ثم شغل منصب وكيل كلية التربية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بجامعة أسيوط منذ 2013 حتى الآن.

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل إطلاق قمر GPS للجيش الأميركي

أعلنت شركة “سبيس أكس” تأجيل إطلاق قمر صناعي للجيش الأميركي كان يفترض ...