“عبدالرؤوف” يوصي بالتحلي بالروح الرياضية في افتتاح دوري الجامعة


أكد الدكتور أسامة محمد عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم السبت، ضرورة التحلي بالروح الرياضية والسلوك الجامعي القويم بين الفرق المشاركة في بطولة دوري الجامعة لكرة القدم بين كليات الفرع.

افتتاح البطولة

 جاء ذلك خلال افتتاح بطولة دوري كرة القدم بفرع الجامعة، والمقامة بالملعب الكبير بالفرع، والتي من المقرر أن تستمر حتي 15 نوفمبر الجاري للتنافس على لقب بطولة الدوري بفرع وجه قبلي، حيث بدأت فاعليات البطولة باللعب بين فريقي كلية الدراسات الإسلامية بأسوان وكلية اللغة العربية بجرجا، والتي شهدت إقبالا وتشجيعا من طلاب الفرع، حسب محيي أمين، مدير رعاية الشباب.

تحية العلم

قال أمين ـ في تصريحات صحفية له ـ إن نائب رئيس الفرع، استهل افتتاح البطولة بتحية العلم عقب الترحيب بجميع الفرق المشاركة في البطولة، ومديري رعاية الشباب، ومشرفي الأنشطة الرياضية بالكليات المختلفة.

حسن التنظيم

وخلال الافتتاح، دعا نائب رئيس الفرع، إلى الاهتمام الدائم بممارسة الرياضة والبعد عن كل ما يضر الصحة أو العقل، واستغلال أوقات الفراغ في كل ما هو مفيد، وفي نهاية الافتتاح أثنى على حسن تنظيم البطولة.

عن الحضور

كان ذلك بحضور أسامة محمد، الأمين المساعد للجامعة بفرع أسيوط، والدكتور سالم فهمي، عميد كلية الزراعة، والدكتور صلاح مناع، عميد كلية اللغة العربية، ومحي الدين أمين، مدير رعاية الشباب بفرع أسيوط، ومسؤولي رعاية الشباب بمختلف كليات الفرع وطلاب الجامعة.

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل إطلاق قمر GPS للجيش الأميركي

أعلنت شركة “سبيس أكس” تأجيل إطلاق قمر صناعي للجيش الأميركي كان يفترض ...