محافظ أسيوط: إجراءات لتنظيم الحركة المرورية وتخفيف الزحام بمنطقة ميدان المحطة


أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، اتخاذ العديد من الإجراءات لتنظيم الحركة المرورية بمنطقة ميدان المحطة وتخفيف الزحام والاختناقات المرورية، وخاصة وقت الذروة بالتنسيق مع هيئة النقل والمواصلات وإدارة المرور.

محطة

حيث تم تخصيص باب للدخول لمحطة القطار بعيدا عن باب الخروج من المحطة بمسافة 20 مترا لتخفيف الزحام ونقل سيارات السيرفيس وأماكن الانتظار إلى أسفل كوبري الهلالي، وإزالة الحواجز الحديدية أمام المحطة وأسفل كوبري الجيش لتسهيل الحركة المرورية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير الميادين والشوارع الرئيسة بالمدينة وبجميع مراكز المحافظة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

تنسيق

أشار المحافظ – في تصريحات صحفية له اليوم – إلى أنه تم التنسيق مع وزير النقل لتفعيل محطة قطار جامعة الأزهر والسماح لبعض قطارات الركاب للوقوف بالمحطة لخدمة طلاب جامعتي الأزهر وأسيوط وتسهيلا عليهم وتخفيف الزحام عن المحطة الرئيسية بالمدينة.

تطوير

فضلا عن بدء خطة تطوير محطات ومزلقانات السكة الحديدة بمختلف مراكز المحافظة مع استمرار عمل لجنة التطوير بالمحافظة بالتنسيق مع أساتذة الجامعة والمتخصصين في تطوير ورفع كفاءة ميداني المجذوب والمحطة ورسم الجداريات وتنظيم الحركة المرورية بها بالتنسيق مع لجان التطوير الفرعية ومؤسسات المجتمع المدني بمراكز المحافظة المختلفة وقراها لتطوير ورفع كفاءة الميادين والشوارع الرئيسية بها .

 

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.




Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل إطلاق قمر GPS للجيش الأميركي

أعلنت شركة “سبيس أكس” تأجيل إطلاق قمر صناعي للجيش الأميركي كان يفترض ...