الزوجة والعشيق يمثلون جريمة مقتل ممرض الخصوص أمام النيابة

عاين فريق من النيابة العامة بالخصوص، مساء اليوم الجمعة، موقع جريمة قتل ممرض على يد زوجته وعشيقها، حيث توجهت النيابة بصحبة قوة أمنية من قسم شرطة الخصوص، وقامت المتهمه “ي م ” 19 عاما، والمدعو “ع ب س” 26 سنة، بتمثيل الجريمة أمام فريق النيابة والمباحث.

وقالت المتهمة “الزوجة” أنه أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها على سرير الزوجية، شعرت بأن زوجها يفتح باب الشقة، فاسرع العشيق للاختباء داخل الدولاب بحجرة النوم، وعندما دخل الزوج الحجرة كعادته قام بفتح الدولاب لتغيير ملابسه وإذا به يفاجأ بوجوده داخله.

وأضافت الزوجة أن المجني عليه إندهش من المفاجأة فأمسك في الثانى وانهال عليه ضربا وتوجهت أنا إلى المطبخ وأمسكت بـ”إيد” الهون وانهلت على رأسه حتى أخلص عشيقي من يديه، وعندما سقط على الأرض قام المتهم الثانى بالإمساك بإيشارب خاص بي، وقام بخنقه من الرقبة حتى يتأكد من وفاته.

وقالت المتهمة بعد ذلك قمنا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وشاشة عرض وتوجهنا إلى محافظة أسيوط للابتعاد عن أعين رجال المباحث، ووجهت النيابة للمتهمان تهمة القتل العمد.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، مفاده بلاغا من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة ممرض مقتولا داخل شقته وعدم تواجد زوجته بالشقة.

وجرى إخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضي رئيس إدارة البحث الجنائي والعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي.

توصلت التحريات إلى أن المجني عليه يدعي “م ع ب” 29 سنة، مساعد تمريض ومتزوج في عيد الأضحي الماضي “شهر أغسطس الماضي”، منذ 3 أشهر، وانه تم العثور علي الجثة وبها عدة ضربات فى الرأس بآلة حادة وملفوف حول العنق شال أبيض فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم.

توصل فريق البحث إلى اختفاء الزوجة في محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص وتم ضبطها وتدعى “ي م” 19 سنة، ربة منزل، وبصحبتها شخص يدعى “ع ز” 22 سنة، وبتضيق الخناق عليها قررت أنها ترتبط بعلاقه عاطفية مع الثاني قبل أن تتزوج وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل في شهر أغسطس الماضي عادت إلى علاقتها القديمة أضافت الزوجة أنها كانت غير مرتاحة مع زوجها وتزوجته بغير رغبتها وعندما شاهدهما علي فراش الزوجية قرروا قتله والتخلص منه وفرا هاربين إلى محافظة أسيوط محل سكن المتهم الثاني، وتحرر محضر بالواقعة وأحيلا المتهمين للنيابة العامة.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور.. الداخلية: مقتل إرهابيين جدد من المتورطين فى حادث دير الأنبا صموئيل

… تحديد موقع تمركز مجموعة منهم بإحدى المناطق الجبلية بالعمق الصحراوى لطريق ...