عاجل.. مقتل نجل نائب إخواني سابق في خصومة ثأرية بأسيوط

لقي “عبد الرحمن .م . ح”، 28 سنة، نجل نائب إخواني سابق مصرعه متأثرا بإصابته بطلقات نارية وحروق سطحية، على خلفية خصومة ثأرية مع عائلة أولاد جعفر بقرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من المقدم نور عمر، رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، يفيد مقتل “عبد الرحمن . م . ح” نجل محمود حلمي، النائب الإخواني السابق عن دائرة مركز  القوصية.

انتقل قوات الأمن إلى موقع الحادث، وأوضحت المعاينة أنه القتيل مصاب بطلق ناري، وحروق في الجسد، حيث أطلق عليه خصومه أعيرة نارية أصابته في جسده واستقر بعضها في الدراجة البخارية التي كان يستقلها مما تسبب في اشتعالها وإصابته النيران بحروق في الجسد.

وأشارت التحريات الأولية أن المجني عليه لديه خصومة ثأرية مع عائلة أولاد جعفر بقرية مير، حيث قام عبد الرحمن بقتل عامر خفاجة، أحد أصحابه من عائلة أولاد جعفر بسبب خلافات على مبلغ مالي، وقام بدفنه في الجبل وعثر عليه الأهالي ومباحث القوصية بعد 3 أيام جثة هامدة. 

كما أوضحت التحريات أن الجناة تربصوا للمجني عليه بالقرب من مزرعة في جبل قرية مير، أثناء استقلاله دراجة بخارية وأطلقوا عليه وابل من النيران، مما أسفر عن مقتله واشتعال النيران في دراجته البخارية وإصابته بحروق في الجسد.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، واستدعاء النيابة لمباشرة التحقيقات.

“مزقوا جسده بالمطاوي”.. أمن أسيوط يحل لغز العثور على جثة مزارع بالقوصية

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مزارع مقتول وتبين أن شقيقين وعامل وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية.       

وتلقى مركز شرطة القوصية بأسيوط بلاغا بالعثور على جثة مزارع سن 38، مقيم بناحية مسارة بدائرة مركز شرطة ديروط، “له معلومات جنائية” وبها عدة طعنات متفرقة وبجواره زجاجة تستخدم في تعاطي المواد المخدرة بداخل قطعة أرض زراعية بناحية فزارة بدائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الوقعة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من “خلف. م. م” سن 36، عامل “له معلومات جنائية”، وشقيقه مفتى سن 33، عامل، و”عيد. ج. ع” سن 43، عامل “له معلومات جنائية” جميعهم مُقيمون بناحية مسارة بديروط .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين المتهمَيْن الأول والثالث والمجني عليه، فقام الأول باستدراجه لمكان العثور عليه بزعم إنهاء تلك الخلافات وحال وصوله تعدوا عليه بسلاح أبيض “سكين” فأودوا بحياته وتخلصوا من الأداة بإلقائها بترعة فزارة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرية بأسيوط تبدأ فى جمع مليون جنيه لشراء أرض لإقامة مشروع صرف صحى

و أشار إلى أنه تم عمل اجتماع بحضور ممثلين لكل أهالي قرية ...