الوطن | المحافظات | “تعليم أسيوط”: مجازاة “مسؤول كنترول وموجه” بسبب التقصير في العمل

أصدر صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قرارا بمجازاة كل من مسؤول الكنترول بمدرسة الناصرية الابتدائية بأبنوب والموجه المتابع، وذلك بسبب إهمال الأول والتقصير في الإشراف للثانية في أداء عملهم المكلفين به.

جاء ذلك خلال جولة أجراها وكيل الوزارة لمتابعة أعمال امتحانات الصف السادس الابتدائي بإدارة أبنوب التعليمية رافقه خلالها مدير الإدارة الدكتور أحمد حسانين بحر، ووكيل الإدارة محمد سيد عبد العال.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه خلال متابعته لأعمال امتحانات الصف السادس الابتدائي بمدرسة الناصرية الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة أبنوب التعليمية، فوجئ بفتح مظاريف الأسئلة قبل الموعد المحدد فوجب محاسبة مسؤول الكنترول كما تبين من خلال الفحص والمتابعة عدم دقة مراجعة نسب الـ10% من قبل الموجهين المتابعين للامتحانات بالمدرسة، مؤكداً أنه لن يسمح بأي إهمال في العمل وأن المديرية تحاسب كل على قدر عمله.

وفي المقابل كافئ وكيل الوزارة مدير ووكيل مدرسة عرب الكلابوة الابتدائية المشتركة وعدد من معلمين وإداريين المدرسة بمنحهم شهادة تقدير لكلا منهم وذلك لما لاحظة وكيل الوزارة من انتظام في عملية تقدير الدرجات والتكليفات الصادرة لأعضاء الكنترول واستمارة الموانع وكشوف الملاحظة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن التكريم شمل كلا من مصطفى أحمد محمد مدير المدرسة، وصلاح محمود مصطفى قيادة ثانية، عصام فرج بشاي رئيس الكنترول، والدكتور محمد عبد الحكيم مسئول الحاسب الآلي، محمود محمد أحمد عضو الكنترول، موزة محمد علام إدارية، بالإضافة إلى علي شاكر محمد عبد الخالق وربيعى شمس الدين فاضل “معلمي فصل أول”، وذلك لانتظام العمل والحضور في الصف الأول.

وأكد وكيل الوزارة أن الجولات الميدانية المفاجئة لمتابعة سير الامتحانات مستمرة على جميع المدارس بمختلف الإدارات وذلك لضبط الأداء وتلافي السلبيات.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم – محافظ أسيوط يقرر البدء في ترميم منزل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

اليوم – محافظ أسيوط يقرر البدء في ترميم منزل الزعيم الراحل جمال ...