بعد تبادل لإطلاق النار سقوط هارب من 3 أحكام بأسيوط


01/11 19:38

قامت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن بإستهداف المحكوم عليه الهارب إسماعيل. أ. ح، 42 سنة، مزارع (صادر ضده حكم بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، والسجن 6 أشهر في قضيتى تبديد) وذلك حال تواجده بمسكنه بناحية تل عامر دائرة المركز، ولدى وصول القوات بادر المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلته على الفور بالمثل مما أسفر عن إصابته بعيار نارى بالساق وتم ضبطه، وبحوزته (بندقية آلية وبخزينتها 10 طلقات نارية من ذات العيار)، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وفي سياق أخر واصلت نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار كارم ذكي، التحقيق في واقعة اتهام سيدة بالجمع بين زوجين، وتعدد الأزواج.

واستمعت النيابة الي اعترافات المتهمة حيث أكدت إنها بالفعل كانت متزوجة قبل زوجها الحالي ولكنها هربت منه بسبب كثرة تشاجره معها، وتعاطيه للمواد المخدرة يكثرة، فاضطرت للهرب منه والزواج من أخر بالقاهرة، موضحة أن شقيقة زوجها الأول هي السبب في تعرفها عليه، ونشات بينهما علاقة عاطفية.

وأوضافت المتهمة أن زوجها الثاني كان جارها في الإسماعيلية واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج منه عرفيا فى منطقة منشأة ناصر، وأنها قبل تركها المنزل تشاجرت مع زوجها، فالقي عليه اليمين ولكن بدون إثبات رسمي وطردها فلجأت الي جارها فتزوجها بورقة عرفي، وهرب معا الي القاهرة،واكتشف زوجها الأول الواقعه وتوصل الي سكنها وحضر برفقه نجل عمه، وضبطها وسلمها للقسم.

وقال الزوج أنه متزوج منذ فترة، وكان يعيش برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، في منطقة “السحر والجمال” بمحافظة الإسماعيلية، وإنها تركت المنزل منذ 8 أشهر وأولادها، وتزوجت من رجل أخر وعاشا في منطقة منشأة ناصر موضحًا أن شقيقته رأتها بالصدفة في المنطقة فتتبعتها حتى عرفت عنوانها وأخبرته وبناءًا على ذلك تقدم ببلاغ يتهمها بتعدد الأزواج وهي ما زالت على ذمته ولم يطلقها رسمي.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الصعيد للنقل والسياحة” تعلن افتتاح تطوير محطة الركاب بأسيوط غدًا

أعلنت شركة الصعيد للنقل والسياحة افتتاح محطة الركاب بمحافظة أسيوط، غدًا ...