مواجهات نارية للبترول وأسمنت أسيوط وملوي في القسم الثالث

تنطلق في الثانية والنصف عصر الأحد مباريات الجولة التاسعة عشر للمجموعة الثالثة بالقسم الثالث وتشهد هذه الجولة مباريات نارية.

حيث يخوض فريق نادي بترول اسيوط متصدر المجموعة برصيد 39 نقطة مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام فريق مركز شباب القيس الذي يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

وفي مواجهة أسيوطية خالصة يستضيف فريق اسمنت اسيوط وصيف المجموعة برصيد 29 نقطة نادي القوصية صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين.

ويحل فريق نادي ملوي صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة ضيفا على فريق فريق نادي البداري صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة في مواجهة غاية في الصعوبة للفريقين.

ويلتقي فريق نادي ناصر الفكرية الذي يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة مع فريق مركز شباب الخارجة صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة ويسعى الفريقان الي تحقيق الفوز ومواصلة نتائجهما الجيدة في الفترة الأخيرة.

كما يلتقي فريق نادي ابوتيج صاحب المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة علي ملعبه مع فريق مركز شباب سمالوط صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة ويسعى الفريقين الي تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض خسارتهما في الجولة الماضية.

ويلتقي فريق نادي منفلوط الذي يحتل المركز الثاني عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة مع فريق شبان اسيوط متزيل المجموعة برصيد 8 نقاط في مباراة يسعى فيها منفلوط الي تحقيق الفوز والخروج من منطقة الهبوط.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- بترول أسيوط. 39 نقطة

2- اسمنت اسيوط. 29 نقطة

3- القوصية. 26 نقطة

4- ملوي 26 نقطة

5- مركز شباب الخارجة. 25 نقطة

6- بني مزار. 24 نقطة

7- ناصر الفكرية 24 نقطة

8- مركز شباب القيس. 23 نقطة

9- مركز شباب سمالوط. 22 نقطة

10- البداري 22 نقطة

11- ابوتيج. 19 نقطة

12- منفلوط. 19 نقطة

13- شبان اسيوط. 8 نقاط



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم – محافظ أسيوط يقرر البدء في ترميم منزل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

اليوم – محافظ أسيوط يقرر البدء في ترميم منزل الزعيم الراحل جمال ...