مجازاة أمينة معمل لرفضها المشاركة في أعمال الامتحانات بأسيوط

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قرارا بمجازاة أمينة معمل بمدرسة خديجة بنت خويلد الابتدائية بندبها خارج المدرسة وذلك لرفضها المشاركة في أعمال امتحان الصف السادس الابتدائي بالمدرسة.

كما قرر وكيل الوزارة خصم ثلاثة أيام من راتب مراقب لجنة بنفس المدرسة وذلك لتحدثها في الهاتف المحمول أثناء عملها باللجنة.

وأوضح وكيل الوزارة أنه خلال متابعته لأعمال امتحانات الصف السادس الابتدائى بمدرسة خديجة بنت خويلد الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة أسيوط التعليمية تبين رفض «نعمت م ع» أمينة المعمل بالمدرسة التعاون مع إدارة المدرسة ورفضها دخول اللجنة فوجب محاسبتها بإصدار قرار بندبها خارج المدرسة حتى لا تكرر ذلك مرة أخرى.

وأضاف أنه بالمرور على اللجان فوجئ بمراقب اللجنة «نهاد م ر» تتحدث في الهاتف المحمول مما يعد من قبل الإهمال والتقصير في العمل فوجب محاسبتها أيضا بخصم ثلاثة أيام من راتبها.

وعلى صعيد متصل، قرر وكيل الوزارة إحالة مسؤول كنترول الصف الثانى والثالث بنفس المدرسة للتحقيق وذلك لتأخر ظهور النتيجة حتى اليوم خاصة وأن الإمتحانات انتهت، الأربعاء الماضي.

وأكد أن الجولات الميدانية المفاجئة لمتابعة سير الامتحانات مستمرة على جميع المدارس بمختلف الإدارات وذلك لضبط الأداء وتلافى السلبيات وأنه لن يسمح بأى إهمال في العمل وأن المديرية تحاسب كل على قدر عمله.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاصيل ذبح طفل بأسيوط.. رفضت أسرته دفع «الإتاوة» فعاقبهم الجاني على طريقته

اشترك لتصلك أهم الأخبار تمكنت وحدة مباحث القوصية بأسيوط، بالتنسيق مع فرع ...