مهرجان رياضي بأسيوط لتنشيط السياحة الداخلية

شهد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط نائبًا عن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط المهرجان الذي نظمته الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة تحت شعار “السياحة الرياضية” باستاد أسيوط الرياضي بمنطقة الأربعين.

يأتي هذا المهرجان في ضوء توجيهات المحافظ بتكثيف الجهود لتنشيط السياحة الداخلية والاهتمام برفع الوعي السياحي لدى جميع فئات المجتمع وخاصة الشباب بإعتبارهم الركيزة الأساسية في بناء وتقدم أي مجتمع إلي جانب اهتمامه بالأشخاص ذوي الإعاقة وحرصه علي مشاركتهم في مختلف مجالات المجتمع الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقد حضر افتتاح المهرجان عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة وطارق عباس وكيل مديرية الشباب والرياضة للشباب ومجموعة من متحدي الإعاقة الذهنية ومجموعة من الطلاب بمختلف المراحل التعليمية وطلائع من الشباب والرياضة. 

بدأ المهرجان بمسيرة انطلقت من أمام المؤسسة العسكرية وانتهت بالصالة المغطاة بإستاد مدينة مبارك بالأربعين وتفقد السكرتير العام المساعد منتجات معرض الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي من مطبوعات ومواد دعائية للترويج السياحي بالمحافظة.

وتضمنت فقرات المهرجان عرضا لطلائع شباب أسيوط الموهوبين في ألعاب الكاراتيه والتايكوندو والمصارعة والملاكمة ورفع الأثقال وعرض فني لمجموعة من طلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية. وانتهي المهرجان بمشاركة متميزة لفرقة الموهوبين لذوي الإعاقة الذهنية بمركز إبداع بعرب المدابغ تحت عنوان “دعوة سلام”.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوطن | المحافظات | سقوط عصابة الأشقاء الثلاثة بـ3 كيلوجرام حشيش و1680 قرص ترامادول بأسيوط

الأخبار المتعلقة ألقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط، القبض على ...