فتح فروع جديدة في أسيوط وأسوان

قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز مهتم بكل ما يخص المواطنين وأطلق في وقت سابق خمس نسخ من تجربة اليوم المفتوح، وكانت النسخة السادسة في محافظة أسيوط.

وأضاف “عبدالمعطي”، في مداخلة مع برنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة “dmc” ويقدمه الإعلامي أسامة كمال، أنه تم عمل اليوم المفتوح في الصالة المغطاة بأسيوط، موضحا أنه تم حل 623 شكوى في السلع المعمرة، و78 شكوى من السيارات، 630 مشكلة خدمية.

ولفت إلى أنه تم عمل ندوة توعوية في جامعة أسيوط لكي يعرف المواطن حقوقه، كما تم تسليم جهاز لـ20 عروسة، مؤكدا: نسعى لاستمرار الخدمة وسنقدم شئ متميز يليق باسم مصر، موضحا أنه تم تخصيص قطعة أرض في أسيوط لإقامة فرع للجهاز هناك، بالإَافة لفتح فرع آخر في محافظة أسوان.

ونظم جهاز حماية المستهلك بالصاله المغطاه بأسيوط يوم الاثنين 11 فبراير النسخه السادسه من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين بمشاركه كافه الكيانات والجهات والشركات المعنيه حيث تلقي الشكاوى فى مجال السلع – والخدمات – والاجهزة الكهربائيه – والسيارات – الاتصالات- والمياه –الكهرباء – الغاز – مشكلات بطاقات التموين وكل ما يتعلق بالمنظومه الاستهلاكيه ) وتم العمل على حل الشكاوى فورًا.

وأطلق الجهاز خدمه واتس اب 01030000602 ( قافله المحافظات )لتلقي شكاوى المواطنين بمحافظة أسيوط اعتبارًا من اليوم وحتى انتهاء المبادرة.

وأشار رئيس الجهاز الى انه تفعيلًا للمسئوليه المجتمعيه وتفاعلًا مع المبادرة الوطنيه للسيد رئيس الجمهوريه ” حياه كريمه ” فان الكيانات المشاركه قد بادروا بالاعلان عن تقديم مساعدات للأسر الأولى بالرعايه على هامش مبادرة ” اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين”، وذلك من خلال التنسيق مع جهاز حمايه المستهلك وبالتعاون مع محافظة أسيوط والتضامن الاجتماعى.

وأكد اللواء راضي عبد المعطى، أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كلما يخل بحقوقهم الأستهلاكية وانه يعمل بالتنسيق التاممع كافه الأجهزة المعنيه بوزارة التموين والأجهزة الرقابيه المختصه

وأعلن رئيس جهاز حمايه المستهلك عن اقامه ندوة توعويه كبرى بقاعه المؤتمرات بجامعه أسيوط بعنوان ” دور الدوله فى حمايه المستهلك ” بمشاركة رموز المجتمع المدنى وممثلى كافة الفئات وطلاب وأعضاء هيئه التدريس بجامعه أسيوط.

وأوضح أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواءمن خلال الخط الساخن19588، او عبر رقم الواتساب 01030000602 لتلقي شكاوي المستهلكين بالمحافظات، أو رقم الواتس آب( المواطن رقيب) 01281661880 وايضًا من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أوعبرالتطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية، أو من خلال قافله الجهاز التى تجوب كل المحافظات لحل الشكاوى ميدانيًا.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور| انطلاق فعاليات منتدى «مصر التي في خاطري» بثقافة أسيوط

شهد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط نائبا عن محافظ ...