الوطن | المحافظات | أمن أسيوط يضبط متهما بخطف طفل وقتله.. ومصدر: سلّم نفسه للشرطة

ألقى فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، القبض على المتهم في واقعة خطف الطفل “محمد سمسم” (4 أعوام) وقتله، إذ عُثر عليه مذبوحا  وسط الزراعات في قرية القصير شرق التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط، وسجلت الواقعة المحضر 4501 إداري، وتحولت إلى نيابة شمال أسيوط برقم 5124.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، بورود بلاغ من “سمسم هـ” في قرية دير القصير، بتغيب نجله “محمد” (4 أعوام) عن المنزل، قائلا إنّهم بحثوا عنه في كل مكان ولم يجدوه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مدير المباحث الجنائية، شارك فيه ضباط وحدة مباحث القوصية، وأُعدت خطة بحث عن الطفل، وفي أثناء السير في الخطة، ورد بلاغ لمركز شرطة القوصية من أحد الأشخاص في جزيرة القصير، يفيد بأنّه في أثناء ريه زراعته عثر على حفر داخلها، وبفحصها عثر على جثة طفل.

وبانتقال فريق من النيابة العامة والطب الشرعي، وبفحص الجثة، تبيّن أنّها للطفل المبلغ بغيابه، وكشفت تحريات فريق مباحث المديرية، عن أنّ مرتكب الواقعة يدعى “سرحان” مقيم ذات الناحية، وذلك بعد أنّ فشل في الحصول على فدية من أهله.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث القوصية، بتحديد مكان المتهم، وأُعدت حملة أمنية أسفرت عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، قال مصدر لـ”الوطن”، إنّ المتهم سلّم نفسه لمركز الشرطة، وذلك عقب ثأر أهل الطفل المجني عليه، بقتل طفل من أقرباء المتهم.

 

 

أخبار قد تعجبك



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لولا أمي ما كنت أنا” تكرم حمدية زيان بمحافظة أسيوط: “الحمد لله راضية بحالي”

أم صح “لولا أمي ما كنت أنا” تكرم حمدية زيان بمحافظة أسيوط: ...