ننشر أول صورة للمتهم بذبح طفل بمركز القوصية في أسيوط

المصدر
أهل مصر

حصلت “أهل مصر” على صورة المتهم بذبح طفل وتهديد أمه بالاغتصاب وترويع المواطنين بمركز القوصية بأسيوط، بعدما ألقت مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبطه، وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن اسيوط إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث القوصية أكدتها التحريات مفادها تحديد مكان اختباء المتهم “مرجان ع. ع” وشهرته سرحان40 عامًا عاطل والمتهم بذبح الطفل “محمد سمسم”4 سنوات عقب اختطافه بسبب رفض والدة الطفل إعطائه مبلغا من المال، فقام بالاستعانة بنجل عمه واستدراج الطفل وذبحه وإلقائه بالزراعات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم كما تم ضبط المتهم الثاني “راضي م. ع.” 25 عاما مزارع ومقيمين بدائرة المركز.وبالقبض على المتهم الثاني وضبطه، تبين سابقة صدور قرارات بضبطه وإحضاره في 6 جنايات بمركز القوصية.


كما تم ضبط شقيقه “محمد م. ع.”28 عاما، سائق، الذي كان موجودا بصحبته وقت الضبط، والسابق صدور قرارات النيابة بضبطه وإحضاره في 4 جنايات، كما تبين أن المتهم الأول يعد من أخطر العناصر الإجرامية بأسيوط، وسبق له ترويع عددا من أهالي قريته وطلب إتاوات بخلاف اتهامه في قضية ذبح طفل 4 سنوات.

قضت نيابة شمال أسيوط بحبس المتهم “مرجان ع. ع” وشهرته سرحان 40 عامًا عاطل المتهم بذبح طفل عقب اختطافه بسبب رفض والدة الطفل، إعطائه مبلغا من المال، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بحبس نجلا عمه شركاءه في الجريمة.







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 4 أجهزة لاسلكي طويل المدى مع راكب بمطار أسيوط

ضبطت جمارك مطار أسيوط الدولي محاولة تهريب 4 أجهزة لاسلكي طويل المدى ...