استعداد مكثف لاستقبال البطولة العربية لكمال الأجسام في أسيوط

أكد المهندس أحمد الشامي نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستقبال البطولة العربية لكمال الأجسام والفيزيك، التي تستضيفها عروس الصعيد أسيوط في الفترة من 28 أبريل حتى 2 مايو المقبل، بمشاركة 15 دولة عربية في أكبر تظاهرة رياضية.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أن فعاليات البطولة ستنطلق رسميا يوم 29 أبريل المقبل بإجراء الميزان على جميع اللاعبين، بعد أن يتم استقبال المنتخبات المشاركة في اليوم السابق، وتوفير سبل الراحة لهم في أماكن الإقامة في أسيوط وكذلك صالات التدريب.

وأوضح المهندس أحمد الشامي إن لضمان الحيادية تم اختيار نخبة من الحكام الدوليين «4» بجانب الحكام المصريين، والعرب لضمان النزاهة التامة، لتخرج البطولة العربية على أكمل وجه.

وأشار “الشامي” إلى أن هناك برنامجا سياحيا خاصا لجميع الفرق المشاركة في البطولة العربية لكمال الأجسام للتعرف على المعالم السياحية سواء في صعيد مصر أو القاهرة.

واختتم نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام تصريحاته، أن طموحاتنا كبيرة خلال الفترة المقبلة باستضافة بطولة العالم بالقاهرة، وهناك تنسيق مع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام للإعلان قريبا عن كافة التفاصيل.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فاشون فستيفيال”.. أول “ديفليه” خيرى لصالح معهد الأورام في أسيوط

تشهد محافظة أسيوط ولأول مرة، تنظيم أول “ديفيله” خيري، تنظمه مجموعة من ...