تأجيل انتخابات “صيادلة أسيوط” بعد انسحاب المشرفين عليها


في تطور مفاجيء، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة بأسيوط، تأجيل الانتخابات اليوم الثلاثاء؛ بسبب انسحاب موظفي الغرفة التجارية من إدارة عملية الاقتراع.

وامتنع عدد من موظفي حى غرب أسيوط المقرر إدارتهم لعملية انتخابات الصيادلة بأسيوط عن الحضور، صباح اليوم، إلى مقر الانتخابات مما دعا اللجنة المشرفة على الانتخابات إلى الاستعانة بـ4 موظفين من الغرفة التجارية للبدء في الانتخابات، لكن فوجئ الصيادلة قبيل عملية التصويت بانسحاب موظفي الغرفة التجارية مما تسبب في حدوث حالة من الغضب بين الصيادلة.

وقال الدكتور أشرف فرغلى بكر المشرف على الانتخابات، إن قرار إلغاء الانتخابات جاء بعد تخلف موظفي حي غرب أسيوط عن الحضور وانسحاب موظفى الغرفة التجارية من إدارة عملية الاقتراع مما تسبب في عدم وجود موظفين لإدارة الانتخابات، لافتًا إلى أنه سوف يتم تحديد موعد آخر من قبل اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة.

يذكر أن الانتخابات تجرى في النقابة الفرعية للصيادلة بأسيوط لاختيار نقيب فرعي و6 أعضاء بمجلس النقابة بأسيوط من بين 31 مرشحًا يتنافسون على 7 مقاعد، ويتنافس مرشحين على مقعد النقيب هما “الدكتور علاء عرفات خليفة محمد” و”الدكتور سميح صادق عبدالله عبدالثالوث”.

فيما يتنافس على مقاعد العضوية فوق السن، 11 صيدليًا هم: “محمد عبدالله حسين” و”وليد مكرم ادولف”، و”عماد الدين سمير رمضان”، و”هايدى صبحى شاكر”، و”محمد كمال عبد الحافظ محمد”، و”رشا نعيم لوقا بقطر”، و”ميخائيل القس جبرائيل حبيب”، و”أحمد حلمى ثابت مهران”، و”مقار داود هلال”، و”هيثم عبدالسلام أحمد همام”، و” مصطفى ماهر عبد ربه”.

وفي العضوية تحت السن ترشح 18 صيدليًا، هم: “رواء محمد مرعى عبدالمالك”، و”أحمد محمد قاسم”، و”ياسر أحمد على يونس”، و”نهى محمد عوض حسن”، “محمد مفتى عبدالكريم عبدالمجيد”، و”نيرمين سيد على سيد”، و”همام حمدى نصر عبد الوهاب”، و”رحاب محمد ناجى”، “أحمد طارق محمد امين”، و”ايهاب رأفت بطرس سليمان”، و”مصطفى على محمد مصطفى”، و”وجدى فتحى وسيلى مجلع”، و”مروة مصطفى سيد صالح”، و”كيرلس هانى عبد العزيز مرقس”، “ديفيد سامى أنور غالي”، و”أحمد بهاء الدين محمد زكى”، “ماركو حليم حلمى حكيم”.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فاشون فستيفيال”.. أول “ديفليه” خيرى لصالح معهد الأورام في أسيوط

تشهد محافظة أسيوط ولأول مرة، تنظيم أول “ديفيله” خيري، تنظمه مجموعة من ...