محافظ أسيوط ونائب مدير المطار الدولي يلتقيان أسر المتوفين بالكويت

التقى اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والطيار مصطفى كامل، نائب مدير مطار أسيوط الدولي، أسر المتوفين الخمسة من أبناء أسيوط بدولة الكويت، لتقديم المواساة لهم في مصابهم الأليم، فضلًا عن تقديم مساعدات مادية لهم مقدمة من الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني.

جاء ذلك خلال لقائه بأسر المتوفيين بديوان عام المحافظة، لتقديم المواساة والدعم لهم بحضور نائب مدير المطار، وأحمد أمال مدير العلاقات العامة والمتابعة بمطار أسيوط الدولي.

وأشاد محافظ أسيوط بالإمكانات التي يحظى بها مطار أسيوط الدولي ودورها في تحقيق التنمية في المحافظة وجذب الاستثمارات وتشجيع الاستثمار فضلًا عن خدمة أبناء محافظة أسيوط ومحافظات الصعيد في انتقالاتهم داخل مصر وخارجها، مشيرًا إلى الدور الهام للحجر الصحي بمطار أسيوط الدولي في استقبال جثامين المتوفيين وتسهيل وصولهم لذويهم.

وأشار اللواء أشرف عادل مدير مطار أسيوط الدولي إلى الدعم الذي توليه الدولة ووزارة الطيران في تطوير مطار أسيوط الدولي وزيادة الطاقة الاستيعابية الحالية بالمطار وحركة الوصول والمغادرة واستغلاله كنواة لقرية البضائع، فضلًا عن تميز المطار بوجود الحجر الصحي وتوفر المستلزمات الطبية والأدوية لخدمة جميع المواطنين.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثقافة أسيوط تحتفل بعيد تحرير سيناء

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عددا من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة ...