أسيوط تستضيف البطولة العربية لكمال الأجسام أبريل المقبل

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أنه تم الاتفاق على إقامة البطولة العربية لكمال الأجسام والفيزيك في نهاية شهر أبريل القادم بمحافظة أسيوط كموعد مبدئي بمشاركة جميع المنتخبات العربية. 

وقال فيهم فى تصريحات صحفية اليوم، إنه من المنتظر أن ترسل المنتخبات العربية الموافقة النهائية خلال أيام معدودة ولن تقل بأي حال من الأحوال عن 16 منتخبا عربيا في مقدمتها الإمارات والبحرين واليمن وليبيا والسعودية بجانب الدولة المستضيفة مصر.

وأوضح أنه تم إبرام اتفاق نهائي مع شركة جولدن للمنشآت السياحية والنوادي الصحية كراعي رسمي بحضور المهندس محمود عبد الشافي رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام للبطولة العربية وتم تحرير العقد وبدأت بالفعل وضع التصور المبدئي للترتيبات لإقامة البطولة وتحديد مقر إقامة المنتخبات وكذلك مسرح البطولة ووضع برنامج سياحي للتعرف علي مصرنا الحبيبة. 

وأضاف: بمناسبة العرس الرياضي أرحب بالإخوة العرب في بلدهم الثاني مصر.

وأشار”فهيم” إلى أن الشركة الراعية من الشركات أصحاب الخبرات حيث نظمت من قبل بطولة أفريقيا لرفع الأثقال على أعلى مستوى، وتم الاتفاق مع المهندس محمود عبد الشافي رئيس مجلس الإدارة على كافة تفاصيل التعاقد ولا يتبقى إلا تحديد الموعد النهائي مع اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط.

كان الدكتور عادل فهيم ووفد مرافق له قد قام بزيارة محافظة أسيوط منذ أسبوعين لمناقشة استعدادات تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام على أرض المحافظة، بمشاركة معظم الدول العربية.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمارك مطار أسيوط تمنع تهريب 4 أجهزة لاسلكى

إقرأ ايضا المصدرأهل مصر تمكن رجال جمارك مطار أسيوط ...