محافظ أسيوط يوضح حقيقة إطلاقه النار من مسدسه احتفالا بثورة 25 يناير

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إن الطلقة النارية من سلاحه، صباح الجمعة 25 يناير هي طلقة بدء مارثون للجري تنظمه مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وليس له علاقة بثورة 25 يناير كما تداولت فى وسائل الإعلام، وأنه فى كل مرة لإطلاق الماراثون يقوم بإطلاق أعيرة نارية احتفالا ببدء الماراثون ولا يتم التعليق عليها من جانب الإعلام وتساءل لماذا هذه المرة التي تم تداولها بهذه الصورة؟

ماراثون جري فى أسيوط الجديدة احتفالا بعيد الشرطة

وأكد نور الدين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج “الحكاية”، أن الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط قد أعلنت منذ يومين أن هذه طلقة إشارة بدء مارثون الجري فى أسيوط الجديدة تنظمه الشباب والرياضة، وحضره كل قيادات أسيوط التنفيذية والسياسية والأمنية، وأن التعليق من جانب وسائل الإعلام ليس مناسبا على طلقة إشارة البدء.

وأضاف المحافظ أنه لا يجوز من الأساس أن يخرج أحد سلاحه وسط جماهير، وأن هذا المسدس هو عهدة الشباب والرياضة لإطلاق بدء المناسبات الرياضية وليس مسدس حقيقي ملك للإفراد وإنما مسدس صوت، وان إطلاق إشارة البدء للماراثون هو موضوع رياضي فقط ليس اكثر وهذا احتفالا بعيد الشرطة.

 

جدير بالذكر أن هناك عده مواقع إلكترونية نشرت، أمس الجمعة، أخبارا تتعلق باحتفال محافظ أسيوط بذكرى ثورة 25 يناير بإطلاق أعيرة نارية وسط احتفالات جماهيرية ضخمة وهذا ما تم نفيه من المحافظ. 



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثقافة أسيوط تحتفل بعيد تحرير سيناء

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عددا من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة ...